هل تحب ألعاب الفيديو هل تغلبت على ألعاب الفيديو بعد اللعب مرة واحدة هل الألعاب بهذه السهولة حسنًا يبدو أن لديك شغفًا بهذه الأشياء عليك أن تذهب حيث يأخذك قلبك.
إذا كنت في المرحلة التي تفكر فيها في حياتك المهنية أقترح عليك أن تفعل ما تحب أن تفعله يجب أن تفكر في مسار عمل مختلف: التخصص في شيء تحبه حقًا هو شيء يمكنك القيام به لسنوات ساعات دون الشعور بالعمل وإذا كنت مثل الكثير من الناس فإن هذه الأشياء ستلعب ألعاب الفيديو.
هذا صحيح! يمكنك في الواقع الحصول على وظيفة في صنع ألعاب الفيديو أو لعبها وهنا قائمة ببعض الوظائف المتاحة لمن لديهم شهادة في ألعاب الفيديو .
مبرمج ألعاب الفيديو
ذكرت المجلة أن مبرمجي ألعاب الفيديو Game informer هم قلب وروح الصناعة إنهم مسؤولون عن إنشاء الكود اللازم لتشغيل ألعاب الفيديو خلافا للاعتقاد الشائع فإن وظيفتهم ليست دائما سهلة غالبًا ما تتضمن برمجة ألعاب الفيديو إنشاء وظائف وخوارزميات معقدة تكون غالبًا أكثر صعوبة من البرامج التي يتم دمجها فيها أمريكا الأعمال.
في الواقع قد لا تكون برمجة الألعاب هي المسار الصحيح لأي شخص يبحث عن وظيفة في لعبة فيديو ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في الدخول إلى عالم الكمبيوتر فإن الوظيفة التي ستكون الأكثر أهمية هي الترميز هو أكثر متعة Halo ثم أو العمل على قرع طبول مزعج من برنامج غير مسمى.
لعبة فيديو
كاختبار لعبة فيديو هذا هو الموقف الذي تدفع فيه مقابل لعب ألعاب الفيديو وفقًا لاختبار اللعب الحالي Doug D من Electronic Arts كما يقول إنه مثل اختبار اللعب يمكنك استعراض مكونات مختلفة من اللعبة والبحث عن أشياء لا معنى لها يمكنك أيضًا كسر الحماية مما يعني أنك ستقوم بأشياء يفعلها المستخدم العادي وترى أن هناك شيئًا خاطئًا.
يضيف دوغ باول أن اختبار ألعاب الفيديو هو مكان جيد للبدء منه للأطفال الذين يرغبون في الدخول في الصناعة للحصول على مثل هذا المنصب من الأفضل أن يكون لديك شغف بالألعاب والتدريب يوصي دوغ بشهادة أو شكل من أشكال التعليم العالي.
لعبة فيديو متحركة
رسامو الرسوم المتحركة مسؤولون عن تنسيق حركة الشخصيات في لعبة الفيديو لكي تكون ناجحًا لا يكفي مجرد رسم شيء ما على قطعة من الورق والذي يحدث وفقًا لأليكس جونز رسام الرسوم المتحركة للألعاب بعد الكثير من العصف الذهني والتبريد واللعب والتخطيط والتجربة مع المبرمج ولكن عند الانتهاء من العمل الشاق ستتاح الفرصة أخيرًا للرسوم المتحركة لألعاب الفيديو للقيام بما يفعله
مصمم صوت
يتحمل مصممو الصوت مسؤولية إنشاء الموسيقى والمؤثرات الصوتية لألعاب الفيديو يتم إنشاء الموسيقى في ألعاب الفيديو إما من مصادر رقمية أو من محفزات حقيقية نظرًا لأن وحدات تحكم ألعاب الفيديو أصبحت أكثر تقدمًا.
يفضل العديد من مصممي الصوت الخيار الأخير عند تحديد نوع الموسيقى التي يريدونها في الألعاب التي يعملون عليها من ناحية أخرى يتطلب إنشاء مؤثرات صوتية مناسبة مزيدًا من التجارب الإبداعية.
مصمم اللعبة
يتحمل مصممو ألعاب الفيديو مسؤولية إنشاء تجربة ألعاب معينة يلخص مصمم ألعاب الفيديو تشارلز بيري الأمر بالقول: تتمثل المهام الرئيسية للمصمم في التأكد من أن اللعبة ممتعة.
يضيف Wells أن مصممي الألعاب مسؤولون عن تصميم المستويين الكلي والجزئي يتضمن التصميم على مستوى الماكرو تعلم ميكانيكا اللعبة الأساسية ومجموعة متنوعة من المظاهر وتعزيزات القوة وما إلى ذلك يتعلق التصميم المصغر بإنشاء مستويات حقيقية واللعب من خلال تلك المستويات في أي وقت والأعداء والعناصر والطريقة الخاصة التي تقابل بها هؤلاء الأعداء وهذه الكائنات.
تعليقات
إرسال تعليق