المهتمون بالطيران والطيران والميكانيكا والإلكترونيات يتزايد الطلب على صناعة الطيران والطيران مع نمو السكان وتحسن الاقتصاد وأصبح الناس أكثر راحة مع استمرار السفر الجوي تعرف على أنواع الوظائف المتاحة والتدريب والخبرة التي تحتاج إلى متابعتها، تشمل الوظائف في مجال الطيران والطيران الطيارين ومهندسي الطيران وميكانيكي الطائرات وفنيي الطائرات
فيما يلي وصف موجز لما تتضمنه كل وظيفة من هذه الوظائف
• ميكانيكا الطائرات (ميكانيكا الطائرات ميكانيكا محطات توليد الطاقة وفنيو إلكترونيات الطيران) تعمل ميكانيكا الطائرات على كل شيء باستثناء الأدوات ومحطات الطاقة والمراوح تعمل ميكانيكا محطات توليد الكهرباء على بعض المراوح وكذلك على المحركات يمكن للعاملين الحصول على شهادات وميكانيكا للطائرات ومحطات توليد الطاقة (A&P) والعمل على جميع أجزاء أدوات الطائرات باستثناء الآلات.
• يقوم فنيو إلكترونيات الطيران بصيانة معدات ومكونات الراديو والملاحة إضافية FCC قد تكون هناك حاجة ترخيص.
غالبًا ما يكون مهندسو الطيران هم العضو الثالث في طاقم الطائرة إنهم يشرفون على الأدوات ويقومون بالإصلاحات ويساعدون الضابط الأول والقبطان على طول الطريق يجب أن يحصل مهندسو الطيران على تراخيص طيار وخبرة طيران ويجب أن يجتازوا اختبار إدارة الطيران الفيدرالية يمكن أن يصبحوا طيارين مع التدريب والخبرة والرغبة المناسبين.
يُعرف مساعد الطيار أيضًا باسم مساعد الطيار يشرف مساعد الطيار على الأدوات أثناء الإقلاع والهبوط بينما يركز القبطان على المدرج وأدوات التحكم خلال الصيف طار الضابط الأول ونائب النقيب.
القبطان هو الطيار المسؤول عن الطائرة وهو ضابط كبير ومهندس طيران إنهم مسؤولون عن تقديم خطط الرحلات وإجراء التعديلات اللازمة من الممكن البدء كمهندس طيران والتقدم لشغل منصب النقيب بعد قضاء عدد محدد من السنوات والساعات في كل وظيفة معتمدة.
التقدم المهني ممكن على جميع المستويات ؛ يمكن تطبيق العديد من الفنيين والميكانيكيين على مواقع الإشراف والتوجيه والتفتيش التابعة لإدارة الطيران الفيدرالية توفر رخصة مفتش الطائرات أفضل الخيارات.
لكي تكون مؤهلاً لشغل وظائف مثل الطيارين التجاريين وخطوط الطيران بالإضافة إلى تصنيف الأداة الصادر عن إدارة الطيران الفيدرالية يجب أن يكون لديك عدد معين من ساعات الطيران في العديد من الظروف المختلفة بمجرد استيفاء المتطلبات بما في ذلك وقت الرحلة و امتحان كتابي.
غالبًا ما يكون التدريب العسكري مفيدًا وشائعًا لأولئك الذين يصبحون طيارين تجاريين وطياري طيران (أتذكر أنني قلت لنفسي إنني كنت أعرف المكان الذي تدرب فيه الطيارون على الهبوط دون عوائق الهبوط من فرع من القوات المسلحة بينما كان للهبوط الحر تأثير يشير إلى وجود فرع آخر.
على الرغم من أن بعض فنيي الطائرات وفنيي الطائرات يواصلون حياتهم المهنية فإن معظمهم يدرسون في مدرسة فنية معتمدة من إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) يمكن أن تكون هذه التجربة العسكرية ذات فائدة كبيرة.
ومع ذلك لا يزال التدريب المدرسي الرسمي ضروريًا على الرغم من أنه يمكن أن يكون مكافأة على ما تعلمته في الخدمة أرباب العمل بحاجة ماسة إلى الخبرة العسكرية والتدريب.
تعد المهارات الرياضية القوية والبراعة البدنية ضرورية للعديد من معاملات شركات الطيران تتطلب وظائف الطيران أيضًا عدم الخوف من المرتفعات في كثير من الأحيان يكون العمال على أجنحة الطائرة وفوق جسم الطائرة في الواقع لأغراض الصيانة والتفتيش والإصلاح.
بالطبع الطيارون ومهندسو الطيران يحلقون في السماء معظم الوقت غالبًا ما يرفع الميكانيكيون والفنيون المعدات والأجزاء الثقيلة ويقفون على سلالم ويتعاملون مع ضوضاء المحرك واهتزازه .
إذا كان رأسك في الغيوم فلماذا لا تحتفظ به هناك اجعل أحلامك تتحقق من خلال التدريب لتصبح ميكانيكي طائرات أو فني طيران أو مهندس طيران أو طيار.
تعليقات
إرسال تعليق